الأسعار الفورية المختصرة الأسعار الفورية
X

الأسعار الفورية


تخصيص الجدول
الحالة الرمز اسم الشركة السوق السعر المرجعي حجم أفضل شراء أفضل شراء أفضل بيع حجم أفضل بيع سعر الافتتاح حجم الافتتاح سعر آخر صفقة آخر تغير التغير الوسطي عدد الصفقات حجم التداول

حفل إدراج أسهم البنك الوطني الإسلامي (NIB)

2024-02-26

حفل إدراج أسهم البنك الوطني الإسلامي  (NIB)

أقامت سوق دمشق للأوراق المالية بالتعاون مع البنك الوطني الإسلامي حفل إدراج أسهم البنك (NIB) اليوم الاثنين 26/02/2024  وذلك في مقر السوق، حيث بدأ التداول على أسهم البنك اليوم من خلال جلسة استكشافية بدون حدود سعرية ليتم من خلالها تحديد سعر التوازن التأشيري لسهم البنك .

ويذكر بأن الموافقة النهائية على إدراج البنك الوطني الإسلامي (NIB) صدرت بتاريخ 31 كانون الثاني 2024 ضمن السوق الموازية ب وتحت رمز التداول (NIB) الظاهر على شاشات التداول في السوق. ومع إدراج سهم البنك الوطني الإسلامي اليوم يكون بذلك قد ارتفع عدد الشركات المساهمة المدرجة ل (28) شركة وليرتفع عدد البنوك الإسلامية  في السوق إلى أربعة بنوك .

إن إدارج أسهم البنك الوطني الإسلامي ، ماهي إلا ثمرة الجهود المتواصلة للسوق لتشجيع الشركات على الإدارج. وإن الإدراج الجديد ممثلاً قطاع البنوك الاسلامية وهو قطاع اقتصادي هام سيضيف قيمة حقيقية لسوق دمشق للأوراق المالية باستقطابه لعدد أكبر من المستثمرين وسيعزز من حركة وتنوع السوق عبر توفيره فرصة استثمارية جديدة وخياراً إضافياً لما هو متاح.

قرع جرس بدء أول جلسة تداول على أسهم البنك بتمام الساعه الحادية عشرة صباحاً في قاعة التداول في مقر السوق، و حضر الحفل كل من : السيد رئيس مجلس مفوضي هيئة الأوراق والأسواق المالية الأستاذ الدكتور عبد الرزاق قاسم والسادة أعضاء المجلس ، والسادة أعضاء مجلس إدارة سوق دمشق للأوراق المالية والمدير التنفيذي للسوق الدكتور باسل أسعد والإدارة التنفيذية للسوق ،السيد رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور أنس حمد الله, و السادة أعضاء مجلس إدارة البنك الوطني الإسلامي و الرئيس التنفيذي للبنك  الأستاذ أمير رهوان  ومدراء وضيوف من البنك الوطني الإسلامي وممثلين عن السادة مدراء الشركات المدرجة وشركات الخدمات والوساطة المالية إضافة إلى عدد من وسائل الإعلام.

خدمات الكترونية

لعبة التداول جديد

إفصاحات الشركات

المزيد

مفكرة السوق

فعاليات السوق
العطل الرسمية
فعاليات الشركات المدرجة

قناة سوق دمشق